موقع ومنتديات سالار
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةالتسجيلالمجموعاتدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 الهلال في ضيافة الوحدة والنصر أمام الحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DhoOoM
المدير العام
 المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 412
العمر : 29
SMS :


My SMS
أحبائي معاً نجعل سالار أجمل Smile



تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: الهلال في ضيافة الوحدة والنصر أمام الحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين   الجمعة أبريل 25, 2008 2:02 pm



تقام مساء اليوم بملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع أولى مباريات جولة الإياب الحاسمة من كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستنطلق بلقاءين ويتحدد منهما المتأهلان الأولان لدور الأربعة لبطولة كأس خادم الحرمين للأبطال، ويجمع اللقاء الأول فريقي الوحدة والهلال في مكة المكرمة، في حين سيلتقي في اللقاء الثاني الحزم مع النصر على ملعب الحزم بالرس.
ويلتقي الهلال والوحدة بفرص متساوية ويلزم الفوز لأي منهما ليضمن التأهل لملاقاة الفائز من الاتحاد والاتفاق اللذين سيلتقيان في جدة الأحد القادم، والتعادل السلبي أنهى لقاء الذهاب بين الفريقين وهو ما جعل الإثارة تستمر والحسم يتأجل لهذا اليوم حيث سيدخل كل منهما برغبة الفوز في وقت المباراة الأصلي أو الإضافي وعدم انتظار ضربات الحظ الترجيحية.
الوحدة يدخل بطموح الوصول لمربع الذهب وإزاحة أحد أبرز الخصوم والمرشحين لنيل اللقب وإهداء مكة لقبا غاب عنه طويلاً وسيكون الفريق الوحداوي مدعماً بالأرض والجمهور وهو الذي كان نداً للهلال في مباراة الذهاب وخرج بنتيجة مرضية له.
مدرب الوحدة خالد القروني عرف كيف يواجه الهلال في الرياض، وسيعد العدة لمواجهته في مكة لخطف الفوز واللعب على الثغرات الهلالية، وستكون الطريقة الوحداوية هذا المساء 4-4-2 خلافاً لما كان عليه في المباراة الماضية بهدف المبادرة الهجومية منذ البداية وإحكام السيطرة على وسط الملعب.
أما الهلال فقد تعود على خوض المباريات الصعبة بالرغم من النقص وستكون عودة مصابيه حال شفائهم خير دعامة للفريق وخبر سار لمدربه الروماني كوزمين الذي استطاع إيجاد البديل في المباراة الماضية.
الهلال لفريق سيدخل المباراة وهو يعلم بأن طموح الوحدة كبير للوصول لدور الأربعة، ولذا لن يجازف مدربه بطريقة هجومية في حال عدم اكتمال عناصره وربما طبق طريقة 5-4-1 التي لعب بها في الرياض على أن تكون مشاركة التايب من البداية وهو أحد أسلحة التفوق إلى جوار الشلهوب في حين ستكون عودة تفاريس وعزيز حال تأكد مشاركتهم قوة لخطي الدفاع والوسط الهلالي أمام الحارس محمد الدعيع، أما الهجوم الهلالي فسيعاني إذا لم يجهز ياسر القحطاني وتسري أخبار بعدم مشاركته حتى لو غادر مع الفريق وربما يكون في الاحتياط.



في اللقاء الثاني، يستضيف فريق الحزم على ملعبه بالرس فريق النصر في لقاء الفرصتين للحزم للتأهل لدور الأربعة، بعد أن كسب لقاء الذهاب في الرياض بنتيجة 3-2.
وسيكون الوضع اليوم على ما هو عليه في اللقاء السابق من حيث الطريقة والتكتيك الذي أرهق به الحزم نظيره النصر وسجل ثلاثة أهداف وأضاع مثلها، فطريقة 4-4-2 تناسب الحزم بعناصره المميزة داخل المعلب.
في الجهة الأخرى يدخل فريق النصر بفرصة الفوز فقط على أمل أن يعادل النتيجة أو يخطف التأهل مباشرة حيث إن مسألة تأهل النصر ستكون متاحة في حال فوزه بفارق هدفين فيما فارق الهدف سيلجأ به الفريقان إلى الأشواط الإضافية أما التعادل فسيزيح الفريق من أمام الحزم.
وسيعتمد أساد مدرب الفريق على العمل على الضغط منذ البداية على فريق الحزم كونه يدخل بفرصة واحدة فقط فستكون الطريقة 4-4-2 على أن يبادر في الشوط الثاني إلى تبديل هجومي حسب الحاجة لتصبح 4-3-3.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهلال في ضيافة الوحدة والنصر أمام الحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سالار :: ~*¤ô§ô¤*~ [ المنتديات الرياضية ]~*¤ô§ô¤*~ :: كرة القدم المحلية والعربية ღღ-
انتقل الى: