موقع ومنتديات سالار
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةالتسجيلالمجموعاتدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 يوم احتفالها بعيد ميلادها الثالث سارة ماتت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DhoOoM
المدير العام
 المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 412
العمر : 29
SMS :


My SMS
أحبائي معاً نجعل سالار أجمل Smile



تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: يوم احتفالها بعيد ميلادها الثالث سارة ماتت   الأحد مايو 04, 2008 4:39 pm






يوم احتفالها بعيد ميلادها الثالث
سارة ماتت اختناقاً بــ «علكة» صغيرة

توفيت الطفلة سارة نيزار ريدان، البالغة من العمر ثلاث سنوات اختناقاً، جرّاء انسداد حلقها بقطعة «علكة» صغيرة كانت تناولتها بعد ساعات من الاحتفال بين أسرتها بعيد ميلادها الثالث، تاركة في قلوب كل من عرفها جرحاً عميقاً، وفقاً لما تقوله أسرتها المقيمة في دبي. وسرد جدّ سارة، جميل حاطوم قصة وفاتها لـ «الإمارات اليوم»، قائلاً «صادف عيد ميلاد سارة يوم 10 أبريل الماضي، إلا أنه نظراً لتأخر موعد قدوم والدها، من سنغافورة حيث مقرّ عمله، فقد أجلت أمها موعد الاحتفال إلى صباح السبت 19 أبريل، لحين وصوله.



وتابع حاطوم «حين وصل الأب يوم السبت، احتفلت الأسرة بعيد الميلاد صباح الأحد في المدرسة التي كانت التحقت بها سارة وسط زميلاتها. وبعد الانتهاء من الاحتفال اصطحب الأب والأم ابنتهما إلى أحد مراكز التسوق، وفي تلك الأثناء وقعت عينا سارة على الصندوق الزجاجي الذي يحتوي على أشكال وألوان مختلفة من العلكة التي تـُسيل لعاب الأطفال، ويمكنهم الحصول على إحداها بوضع درهم في مكان محدد، فأخذت سارة العلكة ووضعتها في فمها، وبقيت تمضغها حتى وصلت إلى البيت، وهناك انزلقت العلكة في مجرى تنفسها لتغلقه تماماً، الأمر الذي أثار فزع الأسرة، التي حاولت بشتى الطرق إخراج العلكة من فمها، ولكن دون جدوى، وبدأ حال الصغيرة يسوء لحظة بعد أخرى». وأضاف الجد «كانت العلكة صلبة، وحجمها صغيراً، فعجزنا عن إخراجها».


وتابع«سارع الأب والأم إلى عيادة مجاورة، وفيها حاولت الطبيبة إخراج العلكة، ولكنها عجزت عن ذلك أيضا، فنقلت إلى المستشفى على عجل، لكن سارة الصغيرة لم تقو على تحمّـل نقص الأكسجين، فتوفيت قبل أن تصل إلى المستشفى، وسط ذهول الأسرة التي لم تصدق حتى اللحظة ما حصل».



وكان والد سارة قد انتهى من تجهيز بيته في سنغافورة، وجاء إلى الإمارات ليأخذ أسرته التي كانت تقيم مؤقتاً في دبي، للإقامة معه هناك، لكنه لم يكن يعلم أنه سيعود من دون سارة.

فإنا لله وإنا إليه راجعون

[/size][/center]

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يوم احتفالها بعيد ميلادها الثالث سارة ماتت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سالار :: ~*¤ô§ô¤*~ المنتديات العامـة ~*¤ô§ô¤*~ :: منتدى آخر خبر-
انتقل الى: