موقع ومنتديات سالار
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةالتسجيلالمجموعاتدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 يسلم نادي الهلال فترة التسجيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moath
مشرف[المنتديات الرياضية]
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
الأوسمة :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">لآن .. اضغط هنا لوضع رسالتك الـ SMS الخاصة بكــ...ـ</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: يسلم نادي الهلال فترة التسجيل   الثلاثاء مايو 06, 2008 4:19 pm

يسلم نادي الهلال مع بداية فترة التسجيل الأولى للاعبين المحترفين مبلغ (ثمانية ملايين ريال) لنادي الوحدة تمثل الدفعة الأخيرة من صفقة انتقال المدافع الدولي أسامة هوساوي والتي تبلغ القيمة الإجمالية لها أكثر من (اثني عشر مليون ريال) لموسم واحد.
ومن جهة ثانية أفصحت بعض المصادر الهلالية أن هناك موافقة من المدرب كوزمين للاستمرار مع الفريق الموسم المقبل بعد اجتماعه مع الإدارة الهلالية وبعض الشرفيين إلا أن الإعلان النهائي سيكون في غضون اليومين القادمين.

الجدير بالذكر أن الهلاليين حرصوا على الانتهاء من المدرب كوزمين خشية تكرار ما حدث لهم مع المدافع تفاريس الذي عبر الجمهور عن استيائه من التفريط فيهه بعد أن كان هناك توجه لبقائه لموسم آخر لولا التأخر من قبل الإدارة في التفاوض مع اللاعب.

ومن جانب آخر أكد مدير الكرة الهلالي منصور الأحمد أن النادي لم يتلق أي مخاطبات رسمية حول تأجيل مواجهة الاتحاد القادمة التي ستقام الأحد المقبل بجدة، وقال إن هناك بعض الكتابات حول التأجيل ولكن الهلال لم يتلق شيئاً بهذا الخصوص وأضاف أن اللاعب ليلو كان جاهزاً المباراة الماضية ولكن قرار ابعاده يظل فنياً ولم يكن مصاباً وسيكون مع الفريق في المباراة القادمة.

وعلى صعيد آخر شهدت الحصة التدريبية أمس تواجد جميع اللاعبين استعداداً للمواجهة الثانية أمام الاتحاد والتي سيغيب عنها الثنائي (المرشدي، التائب) للايقاف وسيكون بديلاهما (المفرج، التمياط)، كما تواجد النجم المعتزل سامي الجابر للمرة الثانية مع اللاعبين خلال الأسبوع الحالي بغرض تهيئة اللاعبين للمواجهة المقبل بالإضافة للتواجد الشرفي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يسلم نادي الهلال فترة التسجيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سالار :: ~*¤ô§ô¤*~ [ المنتديات الرياضية ]~*¤ô§ô¤*~ :: كرة القدم المحلية والعربية ღღ-
انتقل الى: