موقع ومنتديات سالار
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةالتسجيلالمجموعاتدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 كاحد أبرز نجوم الامس تحدث النجم ((ديماسس))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moath
مشرف[المنتديات الرياضية]
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
الأوسمة :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">لآن .. اضغط هنا لوضع رسالتك الـ SMS الخاصة بكــ...ـ</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: كاحد أبرز نجوم الامس تحدث النجم ((ديماسس))   الأحد يونيو 01, 2008 4:40 pm




كأحد أبرز نجوم الأمس تحدث النجم "ديماس" والذي سجل هدفين في مرمى "كاستيّو" من بين الأهداف الستة التي تناوب عليها بعض زملاءه ليؤهلوا الفريق نحو المباراة النهائية في تصفيات التأهل نحو "دوري الدرجة الثانية B" , فقال : "كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة , ولكن لحسن حظنا أننا سجلنا منذ البداية , لأن الفريق كان مركزاً كثيراً في اللقاء" .

وإستمر قائلاً : "بعد هذه النتيجة ربما يعتقد الناس أن العملية باتت سهله , ولكن مباراة الذهاب كانت صعبة جداً لأننا لم نقدم الأداء المرضي , وكنا علم أننا لو فتحنا الملعب وأحكمنا الأطراف ستكون الأمور أفضل , لذا أعتقد أن النتيجة كانت عادلة للغاية" .

وعن الكم الجماهيري الإستثنائي الذي حضر أمسية الأمس قال : "من الرائع جداً أن تلعب وترى كل أولئك الجماهير يقفون بجانب الفريق , وفي المباراة المقبلة نحتاج لجمهورٍ كهذا" .

وأخيراً قال أنه يعتقد بأن مباراة التصفيات الأولى ضد فريق الأمس كانت هي الأصعب لأن الفريق لايمتلك الخبرة الكافية في مثل هذه المباريات , والآن بات أكثر قوة ورغبة في التأهل نحو دوري "B" للدرجة الثانية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كاحد أبرز نجوم الامس تحدث النجم ((ديماسس))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سالار :: ~*¤ô§ô¤*~ [ المنتديات الرياضية ]~*¤ô§ô¤*~ :: الأخبار والأحداث الرياضية المنوعة ღღ-
انتقل الى: