موقع ومنتديات سالار
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةالتسجيلالمجموعاتدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 بعد العودة التي قام بها النجم البرازيلي الكبير (((رونالدينيو)))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moath
مشرف[المنتديات الرياضية]
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
الأوسمة :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">لآن .. اضغط هنا لوضع رسالتك الـ SMS الخاصة بكــ...ـ</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: بعد العودة التي قام بها النجم البرازيلي الكبير (((رونالدينيو)))   الأحد يونيو 29, 2008 10:56 pm



بعد العودة التي قام بها النجم البرازيلي الكبير "رونالدينيو" للملاعب بدءاً من يوم أمسٍ حينما شارك في مباراة "أصدقاء رونالدينيو" ضد نظرائهم من "أصدقاء ميسي" يكون اللاعب قد عاد للملاعب لأول مرة بعد غيابٍ دام أكثر من "3 أشهرٍ" وتحديداً عقب مباراة "فياريال" التي خسرها البارسا في "كامب نو" بنتيجة "1-2" .

ولكن "روني" هذه المرة لم يكن محل ترحابٍ وإعجابٍ من قبل جميع وسائل الإعلام على الرغم من هدفيه الرائعين في شباك "أبوندانزيري" فقامت بعضٌ منها بتوجيه إنتقادٍ لاذعٍ له بسبب الهيئة الغريبة التي بدا عليها أفضل لاعبٍ في العالم في مناسبتين سابقتين .

فلقد كشف موقع "globoesporte.com" البرازيلي عن صورةٍ لنجم البارسا وهو يبدو يعاني من زيادةٍ مفرطةٍ في الوزن جعلت بطنه تبدو منتفخة على نحوٍ لم تكن عليه مسبقاً , الأمر الذي حدا به إلى تسمية "رونالدينيو" بـ "غوردينيو - Gordinho" .

الموقع قال في مقالة عنونت بـ "النجم ( غوردينيو ) يعود للملاعب" أن "رونالدينيو" عاد من جديد للعب كرة القدم بعد غيابٍ دام حوالي "4 أشهر" ولربما كان ذلك السبب الرئيسي وراء ظهوره على هذا النحو , مرفقاً صورة تبين الحالة المزرية لبطنه المنتفخه .

يذكر أن "روني" قد يكون أحد لاعبي المنتخب الأوليمبي الذي سيطير إلى "بكين" للمشاركة في البطولة بعد تلقيه الكثير من التشجيع من إتحاد بلاده الأمر الذي دفع به للقول : "أريد العودة بقدر المستطاع لمستواي , أعلم كم هي مهمة الميدالية الذهبية لبلادي , ورغبتي للفوز كبيرةٌ جداً" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد العودة التي قام بها النجم البرازيلي الكبير (((رونالدينيو)))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سالار :: ~*¤ô§ô¤*~ [ المنتديات الرياضية ]~*¤ô§ô¤*~ :: الأخبار والأحداث الرياضية المنوعة ღღ-
انتقل الى: