موقع ومنتديات سالار
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةالتسجيلالمجموعاتدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 خروج النجم البرازياي الكبير (((رونالدينيو)))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moath
مشرف[المنتديات الرياضية]
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
الأوسمة :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">لآن .. اضغط هنا لوضع رسالتك الـ SMS الخاصة بكــ...ـ</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: خروج النجم البرازياي الكبير (((رونالدينيو)))   الأحد يونيو 29, 2008 11:59 pm




خروج النجم البرازيلي الكبير "رونالدينيو" من البارسا صار أمراً حتمياً على الأرجح بعد طرح إسمه في سوق الإنتقالات الصيفية وسعي أخيه ووكيل أعماله لإيجاد أفضل خيارٍ له ليلعب فيه الموسم المقبل بعد أن أبعده "بيب غوارديولا" من خطته كما أعلن .

ففي آخر التصريحات الصادرة عنه لقناة "Globo" يبدو أن "روني" نفسه يرغب في تأكيد ذلك وحسم الجدل ليودع جماهير البارسا بأفضل طريقة , ليقول في ذلك التصريح : "البارسا كان قصة جميلة" , وأنه الآن يرغب في مزاولة اللعب من جديد ولايهمه المكان الذي سيحط رحاله فيه .

تصريحه الكامل أتى على النحو : "لقد كانت قصة جميلة حققنا فيها كل شئ , الجماهير بالتأكيد لن تنسى ذلك تماماً كما هو الأمر بالنسبة لي , ففي كل مكانٍ إنتقلت فيه في ( برشلونه ) كنت أعامل بالكثير من الإعجاب من قبل الجماهير , كثيرٌ هم الناس الذين لفقوا أشياء عديدة عني ولكن الجماهير كانت تدرك تماماً عملي وإحترافيتي" .

وعن الإنتقادات التي تلقاها رفقة الفريق بعد فشله في الفوز لمدة عامين كاملين بلقبٍ معه قال : "من الطبيعي أن تظهر تلك الإنتقادات حينما لايحقق الفريق الفوز في موسمين كاملين بعد الإنجازات التي حققناها من قبل , الآن من المهم العمل من جديد , وأن أعود للعب بالسرعة الممكنة وهذا ماأفكر فيه الآن , لايهم أين سألعب ولكني أريد فعل الأمر الذي أحبه وهو لعب الكرة من جديد" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nasoor
مشرف[عدسة سالار]
مشرف[عدسة سالار]
avatar

عدد الرسائل : 169
SMS :


My SMS
درب الشـقاء ياخوك طالت ممـاشيه والوقــت ضــاع وراح عمري شقاوي العام أداوي نزيف الجـرح وأكـــويه والـــيوم صـــار الجــرح مالــه مداوي فوق الورق دمعي نقش ضيم ماضيه " عبره " لمن غره زمانه هوااااااااوي



تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: خروج النجم البرازياي الكبير (((رونالدينيو)))   الأربعاء يوليو 02, 2008 8:27 pm

امنيتي

أنه يكون بين صفوف الميلان الموسم القادم


مشكور خيووو وتقبل مروري




_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خروج النجم البرازياي الكبير (((رونالدينيو)))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سالار :: ~*¤ô§ô¤*~ [ المنتديات الرياضية ]~*¤ô§ô¤*~ :: الأخبار والأحداث الرياضية المنوعة ღღ-
انتقل الى: