موقع ومنتديات سالار
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةالتسجيلالمجموعاتدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 "مبيعات السعودية" تعمل على فترتين لمواجهة ضغط حجوزات الصيف!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DhoOoM
المدير العام
 المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 412
العمر : 29
SMS :


My SMS
أحبائي معاً نجعل سالار أجمل Smile



تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: "مبيعات السعودية" تعمل على فترتين لمواجهة ضغط حجوزات الصيف!!   الثلاثاء يوليو 01, 2008 1:55 am

من ال 8صباحاً إلى 11مساءً
"مبيعات السعودية" تعمل على فترتين لمواجهة ضغط حجوزات الصيف






الرياض -
وجه مدير عام الخطوط السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم بمضاعفة ساعات العمل بمكاتب مبيعات التذاكر في الرياض إلى فترتين بدلاً من فترة واحدة. جاء ذلك خلال جولة معاليه على أقسام الخدمات والحجز والمبيعات والصيانة والعمليات والخدمة الجوية وصالات المغادرة والقدوم حيث أبدى معاليه ارتياحه لسير العمل والاستعدادات التي تمت لمواجهة كثافة العمل خلال موسم الصيف.


عقب ذلك اجتمع معاليه مع ادارات السعودية العاملة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض حيث استمع لشرح مفصل من نائب مساعد المدير العام للاقليم الأوسط الاستاذ سعد بن راشد الهزاني عن الرحلات وأوقات الذروة وتكثيف الكوادر البشرية خلال هذه الفترة واستعرض معاليه خطة (السعودية) لصيف هذا العام والاستعدادات التي تمت لاسيما جدول الرحلات الأساسية والاضافية للمحطات التي تشهد طلباً متزايداً.

كما اطلع معاليه المجتمعين على سير العمل فيما يخص تحديث أنظمة الاتصالات والمراحل التي قطعتها بالاضافة إلى خطوات تحديث أسطول الخطوط السعودية من الطائرات التي قامت السعودية مؤخراً بالتعاقد لشرائها، وقد حضر هذا الاجتماع كافة المسؤولين بالاقليم الأوسط. وأوضح الملحم ان مضاعفة ساعات العمل بمكاتب المبيعات يأتي ضمن حرص السعودية على تقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام وتيسير اجراءات سفرهم وعودتهم في هذه الفترة التي يكثر الطلب فيها على السفر للداخل والخارج، وناشد معاليه الذين يعدلون عن السفر بضرورة التكرم بإلغاء حجوزاتهم وذلك عن طريق الخدمة الذاتية أو رقم الاتصال الموحد أو عن طريق الانترنت حتى يتمكن مسافر آخر على قائمة الانتظار من الاستفادة من هذه المقاعد مبيناً ان السعودية تتكبد ما يزيد عن أربعة ملايين مقعد شاغراً سنوياً نتيجة لعدم الغاء المسافرين حجوزاتهم عند عدولهم عن السفر وعدم اشعار السعودية بذلك. من جانبه عبر نائب مساعد المدير العام لخدمات الركاب والمبيعات الاستاذ سعد بن راشد الهزاني عن شكره وتقديره لمعالي المدير العام على اهتمامه ومتابعته للاقليم الأوسط ودعمه بالكوادر البشرية وساعات العمل الاضافية وتوجيهه إلى مضاعفة ساعات العمل بمكاتب المبيعات طوال أيام الاسبوع بما في ذلك يومي الخميس والجمعة ودعم محطة الرياض بالأجهزة والمعدات الحديثة التي تساهم مساهمة فاعلة في تقديم أفضل خدمات للمسافرين الكرام.
وسيخصص مكتب مبيعات مطار الملك خالد الدولي في الرياض الذي يعمل على مدار 24ساعة لغرض خدمة المسافرين لما قبل الاقلاع ب 48ساعة للتذاكر النقدية.


~ جريدة الرياض ~

:


DHoOoM

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"مبيعات السعودية" تعمل على فترتين لمواجهة ضغط حجوزات الصيف!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سالار :: ~*¤ô§ô¤*~ المنتديات العامـة ~*¤ô§ô¤*~ :: منتدى آخر خبر-
انتقل الى: