موقع ومنتديات سالار
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةالتسجيلالمجموعاتدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 سيلفينيو" : "الألقاب لاعلاقة لها بفترة الإعداد .. وهذه سنة الحياة يا ( روني )" !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moath
مشرف[المنتديات الرياضية]
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
الأوسمة :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">لآن .. اضغط هنا لوضع رسالتك الـ SMS الخاصة بكــ...ـ</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: سيلفينيو" : "الألقاب لاعلاقة لها بفترة الإعداد .. وهذه سنة الحياة يا ( روني )" !!!   الثلاثاء يوليو 22, 2008 12:21 pm




قال النجم البرازيلي "سيلفينيو" في تعليقه على تدريبات المدرب الجديد "بيب غوارديولا" التي صارت حديث الجميع : "العمل جيدٌ جداً , نحن سعيدون ولكننا نقوم بجهدٍ كبير , ومن السهل التأقلم مع طريقة تدريبات ( غوارديولا ) , فهي تتطلب الكثير من الجهد ولكن شيئاً فشيئاً نعمل على الجوانب التكتيكية , والفريق تقبلها بشكلٍ جيد" .

وعن أهمية تدريبات المرحلة الإعدادية قال : "الأكيد أننا هذا الموسم لن نقوم بالكثير من الرحلات ولكنني لا أعتقد أن ذلك هو عامل الحسم , ففي المواسم الأربعة الماضية قمنا بجولاتٍ آسيوية وأمريكية وفي بعضٍ منها فزنا بألقاب والعكس تماماً في بعضها , لذا فالمهم في الأمر هو الإعداد الجيد , وبطبيعة الحال كلما قلت الرحلات كلما كان ذلك أفضل للجميع" .

ومؤكداً على خيبة الأمل الموسم الماضي : "الأكيد أن الإحباط قد أصابنا , فلم نكن نتوقع أن ننهي البطولة بفارق نقطي كبير عن المتصدر على الرغم من أننا وصلنا للأمتار الأخيرة في ( الأبطال ) , ولهذا السبب نعمل حالياً بجدية أكبر من أجل العودة من جديد للفوز بالألقاب" .

وفيما يتعلق بخروج مواطنه "رونالدينيو" قال : "إنها سنة الحياة , فمن غير الممكن إستمرار اللاعب للأبد في النادي , لقد كان لاعباً رائعاً ولكن يجب عليه الإستمرار في مسيرته تماماً كما هو الوضع في النادي , كنت سعيداً للعب بجواره طوال السنوات الأربعة الماضية وتمتعنا كثيراً بموهبته الفذة , وأتمنى له التوفيق" .

أخيراً قال عن "سان أندرو" التي عاد إليها الفريق من جديد : "أنا سعيدٌ للعودة إليها , فهذا المكان يمنحنا الكثير من الهدوء كما بإمكاننا العمل على العديد من التسهيلات المميزة , واللاعبون سعيدون لذات الأمر , كما أن الجماهير رحبت بنا بشكلٍ جيد لأنهم متحمسون كثيراً لكرة القدم" .

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيلفينيو" : "الألقاب لاعلاقة لها بفترة الإعداد .. وهذه سنة الحياة يا ( روني )" !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سالار :: ~*¤ô§ô¤*~ [ المنتديات الرياضية ]~*¤ô§ô¤*~ :: الأخبار والأحداث الرياضية المنوعة ღღ-
انتقل الى: