موقع ومنتديات سالار
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةالتسجيلالمجموعاتدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 في يوم أمس أحد أكثر Bشهد ملعب ((الميني سادي))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moath
مشرف[المنتديات الرياضية]
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
الأوسمة :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">لآن .. اضغط هنا لوضع رسالتك الـ SMS الخاصة بكــ...ـ</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: في يوم أمس أحد أكثر Bشهد ملعب ((الميني سادي))   الأحد يونيو 01, 2008 4:47 pm





شهد ملعب (الميني ستادي) الملعب الخاص بفريق "البارسا B‏" في يوم أمس أحد أكثر الأمسيات عظمة وانتصارا.

حيث حضر أكثر من "5000 شخص" إلى الملعب الصغير لمؤازرة فريقهم "البارسا B‏"‏ أمام "كاستيو" في إياب نصف نهائي التصفيات المؤهلة لـ" دوري الدرجة الثانية B".

وبالفعل لم تخذل "كتيبة بيب" الجماهير الحاضر وأمتعتهم بالأداء الرائع والنتيجة الساحقة التي بلغ قوامها "6-0" لمصلحة النادي الكتلوني.

ومما يؤكد على عشقهم لكل شيء يحمل اسم "برشلونة" كانت الجماهير الكتلونية تغني للفريق وتحمسهم قبل بداية بـ"30 دقيقة كاملة" مما ساعد لاعبوا الفريق على الدخول في أجواء اللقاء مبكرا.

بالإضافة إلى الـ"5000 مشجع" شهد اللقاء حضور العديد من كبار الشخصيات ومسؤولي النادي لمؤازرة "الفريق الشاب".

حيث حضر اللقاء "لويس إنريكي" المدرب القادم لـ"البارسا B‏"‏ وذلك بعد ترقية "جوسيب غوارديولا" الذي سيدرب الفريق الأول بنادي "برشلونة" بداية من الموسم المقبل.

وحضر اللقاء أيضا رئيس النادي الكتلوني "جوان لابورتا" ونائبيه "مارك إنجلا" و "ألفونس جودال"، إضافة إلى حضور "تشيكي بيغرستاين" المدير الرياضي للنادي.

وحضر اللقاء "بويان كركيتش" لاعب الفريق الأول في نادي برشلونة، و "كارلوس نافال" مسؤول الشؤون الإدارية في النادي، و "كارلوس إنزوا" مدرب الحراس في الفريق الأول، والعديد من الشخصيات.

وكان "جيرارد بيكي" المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الأول بنادي "برشلونة" أحد الذين حضروا لقاء الأمس وأحد المناصرين للفريق الذي لعب معه سابقا قبل أن يرحل إلى "مانشستر يونايتد" قبل "4 مواسم" وهاهو يعود إلى "كتالونيا" لكن للعب مع الفريق الأول في "برشلونة".

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب اللقاء شكر غوارديولا الجماهير الحاضرة قائلا: "اللعب مع مساندة الجماهير جيد ويسهل المهمة ويجب أن لا ننسى بأننا نلعب في الدرجة الثالثة ولا نريد البقاء هنا".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في يوم أمس أحد أكثر Bشهد ملعب ((الميني سادي))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سالار :: ~*¤ô§ô¤*~ [ المنتديات الرياضية ]~*¤ô§ô¤*~ :: الأخبار والأحداث الرياضية المنوعة ღღ-
انتقل الى: