موقع ومنتديات سالار
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةالتسجيلالمجموعاتدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 القائد "كارليس بويول" : "مباراة الأمس ذكرتني بحدثٍ تاريخي صار في ( كامب نو )" !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moath
مشرف[المنتديات الرياضية]
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
الأوسمة :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">لآن .. اضغط هنا لوضع رسالتك الـ SMS الخاصة بكــ...ـ</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: القائد "كارليس بويول" : "مباراة الأمس ذكرتني بحدثٍ تاريخي صار في ( كامب نو )" !!!   الأحد أغسطس 17, 2008 3:54 pm


أعرب القائد الكبير "كارليس بويول" عن سعادته لما تحقق ليلة أمسٍ بتمكن الفريق الكتالوني من الفوز على حساب "بوكا جونيورز" الأرجنتيني في مناسبة "خوان غامبر" رقم "43" وذلك بشكلٍ دراماتيكي مثير .
"بويول" قال بكثيرٍ من مشاعر الفرحة : "نحن سعيدون لأننا كنا نرغب في الفوز ونجحنا في منح السعادة والبهجة للجمهور الذي يستحق ذلك" .

كما عبّر عن رضاه التام عن النجم الكاميروني "سامويل إيتو" الذي سجل هدف الفوز الحاسم في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع قاتلاً أحلام الضيوف في الخروج بنتيجة إيجابية إذ قال : "من الرائع جداً ماقام به , لأنه أحد أفضل المهاجمين في العالم" .

أخيراً قال القائد وبكثيرٍ من الدعابة أن ماحدث في مباراة الأمس يذكره كثيراً بما حدث في ذات الملعب عام "99م" في نهائي "دوري الأبطال الأوروبي" بين "مانشيستر يونايتيد" و "بايرن ميونيخ" حينما فاز الإنغليز بهدفين في آخر دقيقتين تماماً كما حدث بالأمس بعدما كانوا متخلفين بهدفٍ واحد .

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القائد "كارليس بويول" : "مباراة الأمس ذكرتني بحدثٍ تاريخي صار في ( كامب نو )" !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سالار :: ~*¤ô§ô¤*~ [ المنتديات الرياضية ]~*¤ô§ô¤*~ :: الأخبار والأحداث الرياضية المنوعة ღღ-
انتقل الى: